مواقع وادوات سرية لتصدر نتائج البحث في اليوتيوب

مواقع وادوات سرية لتصدر نتائج البحث في اليوتيوب

إذا كنت تبحث عن "أدوات قوية للحصول على كلمات مفتاحية عليها معدلات بحث مرتفعة بهدف تصدر نتائج البحث في اليوتيوب" فأنت في المكان المناسب، ولك عليك أن تعلم أولًا أن الكلمات المفتاحية القوية أحد أهم عوامل الحصول على ملايين المشاهدات والمشتركين في اليوتيوب، فإذا كنت قد تصدرت البحث في كلمة عليها معدلات بحث مرتفعة فأنت بكل تأكيد قد حصلت على عدد كبير جدًا من المشاهدات، فإذا كنت تريد معرفة السر وراء حصد هذا العدد من المشاهدات فتابع قراءة هذه التدوينة حتى النهاية على مدونة محمد راضى سعد حسن، وتأكد من أنك حتمًا سوف تستفيد ولو على الأقل بمعلومة جديدة.

تصدر نتائج البحث في اليوتيوب
تصدر نتائج البحث في اليوتيوب

ما هي فوائد تصدر نتائج البحث

بكل بساطة يا عزيزي القارئ إذا استطعت أن تتصدر نتائج البحث في كلمة مفتاحية معينة، وكانت تلك الكلمة المفتاحية عليها معدلات بحث مرتفعة، فسوف تحصل على زيارات أو مشاهدات كثيرة. 

⌛ ربما سائل يسأل كيف سأحصل على مشاهدات مرتفعة؟  إن تصدر نتائج البحث يعني أنك سوف تظهر في النتائج الأولى في صفحة البحث وإذا ظهرت في الصفحة الأولى في نتائج البحث لكلمة مفتاحية معينة وكانت هذه الكلمة المفتاحية يبحث عنها عدد كبير من الناس، فسوف يختار الفيديو الخاص بك او المقالة الخاصة بك عدد لا بأس به من قبل الاشخاص الذين بحثوا عن هذه الكلمة.

⌛ وسوف يترتب على ذلك الأمر في النهاية حصولك على مشاهدات للفيديو أو زيارات للمقالة وبالتالي سوف تحصل ارباح كثيرة.

كيفية تصدر نتائج البحث في اليوتيوب

لقد كان تصدر نتائج البحث في اليوتيوب وفي جوجل عموما محور جدل عند الكثير من المختصين، ولكن الامر الذي لا جدال فيه أن تصدر نتائج البحث له عده عناصر وليس عنصرا واحدا، اي أن الاهتمام بالكلمات المفتاحية وقوتها فقط لا يضمن تصدر نتائج البحث، وفي هذه التدوينة سوف نتكلم عن شيء واحد فقط، آلا وهو الكلمات المفتاحية أو كلمات الدلالية.

كيفية اختيار كلمات مفتاحية قوية لتصدر نتائج البحث

يجب الاخذ في الاعتبار أن

  1. عملية اختيار الكلمات المفتاحية ليست عملية عشوائية.
  2. عملية اختيار الكلمات المفتاحية تحتاج إلى تدريب ومهارة عالية.
  3. عملية اختيار الكلمات المفتاحية عمليه مهمه جدا وهي سبب في نجاحك في صناعه المحتوى.
  4. عملية اختيار الكلمات المفتاحية تحتاج إلى دقة بالغة لاحتوائها على أرقام ونسب ومعدلات.
  5. يجب دراسة Seo Youtube عند اختيار الكلمات المفتاحية.
ولكن هل توجد طرق سهلة لاختيار الكلمات المفتاحية؟ دون الدخول في تفاصيل كثيره لا انت في غنى عنها، بالتاكيد نعم توجد عدة ادوات ومواقع للحصول على الكلمات المفتاح بسهولة ويسر، ومن هذه الطرق والادوات ما هو مجاني ومنها ما هو مدفوع.

أدوات ومواقع لاختيار الكلمات المفتاحية لتصدر نتائج البحث

  • موقع keywordtool
  • موقع rapidtags
  • أداة Vidiq
  • أداة TubeBuddy

أولًا: موقع keywordtool

هذا الموقع بدأ العمل في عام 2014 ومازال يعمل حتى الآن وبكفاءة عالية جدا، ولكن يبقى السؤال الأهم ما هي أهمية موقع keywordtool ؟ تكمن أهميته في توفير عدد كبير من الكلمات الدلالية التي يبحث بها المستخدمين، التي أنت في حاجة إليها ؛حتى تستطع تصدر نتائج البحث في اليوتيوب، لا يقتصر عمل هذا الموقع على يوتيوب فقط، ولكنه يستخدم أيضًا في المدونات والمواقع الإلكترونية، وهو كذلك وليس قاصرًا على محرك بحث Google فقط، ولكنه يستحدم في جميع محركات البحث، عليك الاستفادة من موقع keywordtool في الحصول على عبارات مفتاحية لفيديوهاتك على اليوتيوب.

طريقة الاستخدام

عليك أولًا بالدخول إلى موقع keywordtool والانتظار قليلًا حتى تصبح الأداة جاهزة للعمل، ومن ثم أختر محرك البحث الذي تريد أن تحصل على عبارات دلالية له، مثلًا نختار موقع اليوتيوب، الخطوة التالية أن تكتب في المستطيل الأول العنوان أو العبارة التي تريد لها جمل دلالية وكلمات مفتاحية، وفي المستطيل الثاني تحدد البلد الذي تريد أن تستهدفه ولكن يُفضل أن يتم تركها على مستوى العالم أو عالميًا، في المستطيل الأخير تختار اللغة مثلًا اللغة العربية، وبعد ذلك تضغط على كلمة بحث أو كلمة Search ، وتنتظر قليلًا حتى تظهر لك واجهة تخبرك بأن هذه هي الكلمات الدلالية الخاصة بعبارة البحث التي كتبتها، الخطوة الأخيرة تقوم بتحديد كل الكلمات المفتاحية التى تريدها ومن ثم تضغط على نسخ حتى يتم نسخ جميع العبارات.


ثانيًا: موقع rapidtags

وهو أيضًا من المواقع القديمة في هذا الميدان، وهذا الموقع مختص فقط في توليد الكلمات المفتاحية لفيديوهات اليوتيوب بهدف تصدر نتائج البحث في اليوتيوب، وكذلك مختص أيضًا في إنشاء عناوين وأوصاف لفيديوهات التيكتوك للحصول على ملايين المشاهدات، ولكن المميز في هذا الموقع أنه ينتج لك كلمات مفتاحية عليها نسبة بحث مرتفعة في تلك الفترة التي تبحث أنت فيها.

طريقة الاستخدام

إنه سهل الاستخدام للغاية، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى موقع rapidtags.io بعد الدخول إليه، قم بكتابة عنوان الفيديو الذي تريد أن تولد له كلمات مفتاحية قوية عليها نسبة بحث عالية، ومن ثم قم بالنقر علامة البحث 🔍 بهذا الشكل، وبعد ذلك انتظر قليلًا وخلال ثواني معدودة سوف يتولد لك كلماتك المفتاحية المطلوبة، قم بالضغط على نسخ أو COPY وبهذا تكون قد حصلت على كلمات مفتاحية عليها نسبة بحث مرتفعة.


ثالثًا: أداة Vidiq

هي أحد أهم أدوات إضافات متصفح جوجل كروم التي لا يمكن أن يستغني عنها أي صانع محتوى على اليوتيوب في العالم، ولكن لماذا عليك أن تختار أداة vidiq ؟ ؛لأن الخطة المجانية في أداة فيد اي كيو تتيح لك بعض الخيارات التي تحتاجها حتى تصل إلى القمة في تصدر نتائج البحث في اليوتيوب، وهي فعليًا تضمن لك الوصول إلى ملايين المشاهدات إذا فقط أحسنت استخدامها.

طريقة الاستخدام

عليك بالدخول إلى الموقع الرسمي لتحميل أداة vidiq من خلال متصفح جوجل كروم الشهير من هنا، بعد ذلك قم بالضغط على الإضافة إلى Chrome بعد ذلك سوف تظهر لك واجهة تخبرك بهل أنت حقًا تريد إضافة أداة vidiq إلى متصفح جوجل كروم فقم بالضغط على حسنًا أو نعم او موافق، بعد ذلك قم بالذهاب إلى اليوتيوب وقم بتسجيل الدخول إلى قناتك وايضًا قم بانشاء حساب في هذه الأداة بواسطة قناتك على اليوتيوب حتى تحصل على جميع التحليلات والاحصائيات القوية المرتبطة بقناتك، ولا تقلق لأن موقع يوتيوب نفسه يرشح استخدام هذه الأداة.


رابعًا: أداة TubeBuddy

هي البديل الأقوى لأداة vidiq حتى الآن، وهناك من يؤكد أنها أفضل من أداة فيدايكيو، على اي حال عليك أن تجرب هاتين الأداتين وتختار منهما ما تشاء، ولكن ما هي الفائدة من استخدام أداة TubeBuddy ؟ تقدم هذه الأداة تحليلات إحصائية لفيديوهات وقنوات اليوتيوب من أجل زيادة المشاهدات والمشتركين بطريقة صحيحة من خلال استخدام ترشيحات وكلمات مفتاحية تقدمها لك الأداة يوميًا عندما تقوم برفع فيديو جديد على اليوتيوب.

طريقة الاستخدام

تقوم بالدخول إلى رابط تحميل أداة TubeBuddy من هنا وتقوم بتثبيت الإضافة كما سبق الشرح في الأداة السابقة من خلال متصفح جوجل كروم المعروف، بعد تثبيت الإضافة قم بتسجيل الدخول إلى قناتك على اليوتيوب واستمتع بالعديد من التحليلات والاحصائيات المجانية والقوية فيما يخص جمهور قناتك والعبارات التي عليها نسبة بحث عالية في محتوى وتخصص قناتك والأوقات التي يكون فيها جمهور قناتك نشطين على الإنترنت، فضلًا عن ترتيب فيديوهاتك في محرك بحث اليوتيوب والعديد من الأمور الأخرى التي عليك اكتشافها في هذه الإضافة والإضافة السابقة لها.


⌛ وبهذا نكون قد اعطينا لذلك الموضوع حقه، حيث وفرنا لكم أربع اضافات وأدوات تمكنك من الحصول على كلمات مفتاحية عليها نسبه بحث مرتفعه؛ من أجل تصدر نتائج البحث.

تعليقات